سعر كرتونة الزبادي دانون 2022 في مصر مع سعر العلبة للمستهلك

أسعار منتجات دانون في مصر زبادي وماكس بالكرتونة والعلبة

سعر زبادي دانون تيستي

سعر زبادي دانون اليوم في مصر بعد موجة من الإرتفاعات في الأسعار ذربت البلاد مع نهاية العام وقدوم عام 2022 وكأنه إحتفال برأس السنة قبل نهايته يعني من الممكن أن يكون منطقيًا أكثر عندما نقول الإحتفال بذيل السنة خاصة ونحن في منطقة الذيل الأخير أي الشهر الأخير فترتفع سعر كرتونة الزبادي جملة وترتفع معها سعر العلبة وهناك بعض المنتجات مثل ماكس دانون وتيستي أي المتعارف عليه بزبادو لتأخذ الشركة هامش الربح الذي اختلقه التاجر للمستهلك وهو بدلًا من 5 عشان 5.5 وهو في الأساس يبيع بـ 6 فرفعت الشركة سعره إلى 5.5 من أجل أن يُباع بـ 6 جنيه، كما أن الزيادة شملت كل المنتجات الخاصة بشركة دانون مثل زبادي دانون يوناني ولاكتيل وماكس والرايب ودانيت وزبادي لايت ودانجو حليب بالشيكولاته وغيرها من منتجات الشركة، والتي سنتعرف فيها على سعر كرتونة الزبادي من دانون للمحلات.

منتجات الشركة ليست مقتصرة على المتعارف عليه في بعض الأوساط في مصر وهم من يهمهم في النهاية هذه المعلومات عن أسعار زبادي دانون في مصر وربما المنتجات التي يبحثون عنها هي زبادي دانون الصغير حجم 70 جرام فمعظم يعرف زبادي دانون الحجم الكبير والصغير فقط لا يعرف ربما الأوزان التي تضعها الشركة، دعنا ندخل في التفاصيل.

إقرأ عن خصومات شيبسي وعروض دانون.

تعرف على صلاحية الزبادي الحقيقة التي لا تعلمها.

سعر كرتونة الزبادي من دانون

كرتونة زبادي دانون الصغير وزن 70 جرام اليوم أصبح تبدأ من 100 إلى 102 مع سيارات الشركة، لتسجل سعر بيع للمستهلك 2.5 جنيه بدلًا من 2 جنيه ويبقى هامش ربح البائع ما يقارب 30 قرش في العلبة، ما يعني أن هامش ربح علبة زبادي هو ربع جنيه بعد الحفظ والتبريد.

كرتونة زبادي 105 جرام وهي غالبًا ما تأتي في شكل عرض العرض عبارة عن 6 علب زبادي للسوبر ماركت بـ 18 جنيه من أجل أن يبيعها للمستهلك بسعر 20 جنيه، وفي الطبيعي سعر بيع العلبة خارج العرض 3.5 جنيه مصري.

كرتونة زبادي دانون 170 جرام العادية وتيستي أو التاستي وتأتي هذه الكرتونة بها 12 علبة زبادي بـ 60 جنيه جمله من أجل بيعا بـ 5.5 جنيه للمستهلك.

كرتونة دانيت الصغيرة بها 48 علبة سعر العلبة جملة 2.70 جنبه وسعر بيع للمستهلك 3 جنيه بعدما كانت بـ 2.5 جنيه.

ماكس 220 مل بسعر جمله 5.5 جنبه مصري وسعر بيع المستهلك 6 جنيه.

ماكس 440 مل بـ 10 جنيه مصري من أجل 11 جنيه للمستهلك.

سعر كرتونة دانجو حليب بالفراولة أو الشيكولاته أو الموز أو أينكهة هي 118 جنيه مصري، والمستهلك بـ 5 جنيه.

هذه كانت أهم منتجات في السوبر ماركت العادي وهذه هي التي تهم شريحة كبيرة من الشعب المصري نتمنى أن يكون الموضوع نال إعجابكم، مع أطيب تمنيات موقع جولات في الأسواق بدوام التوفيق والصبر على البلاء والغلاء.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -