استخدامات الكيتشن ماشين والفرق بينها وبين الخلاط

استخدامات الكيتشن ماشين والهاند بلندر

ما هي إستخدامات محضرة الطعام؟

دعنا نلقي نظرة على هذا الجهاز الرائع الذي يضم العديد من المزايا والتي تجمع اكثر من 5 أجهزة في جهاز واحد يُسمى الـ كيتشن ماشين Kitchen Machine وفي هذا الموضوع على جولات في الأسواق سوف نتعرف على ماهي الكيتشن ماشين والفرق بين الخلاط والكيتشن ماشين وإستخدامات محضرة الطعام في المطبخ العديد من الإجابات سوف تجدها هنا في موضوعنا.

ما هي إستخدامات محضرة الطعام؟

تُستخدم محضرة الطعام في تسهيل عمل الآتي:

إقرأ عن مكونات كيتشن ماشين براون.

  • فرم المكسرات والأعشاب وتقطيعها.
  • فرم الثوم والمكسرات.
  • بشر الجزر.
  • بشر لجبنة.
  • بشر الشوكولاته.
  • دمج مكونات الطعام وعجنها.
  • عمل عجينة البيتزا والمايونيز.
  • خفق العجين.

كانت هذه إستخدامات محضرة الطعام على سبيل المثال لا الحصر.

إقرأ عن سعر كيتشن ماشين براون في مصر.

ما الفرق بين الخلاط والكيتشن ماشين؟

الكيتشن ماشين عبارة عن خلاط وكبة ومطحنة عصارة برتقال وهاند بلندر للخفق ومضرب بيض مما يجعلها تؤدي مهام أكثر بكثير مما يجعل الخلاط مكون من مكونات محضرة الطعام (الكيتشن ماشين) والخلاط غني عن التعريف متوفر في كل مبطخ فقط فرم الطماطم وغيرها من الأنواع التي تحتاج إلى فرم ما يعني أن مهامه محدودة بالنسبة للكيتشن ماشين.

الفرق بين الهاند بلندر والخلاط العادي

عندما نتحدث عن الهاند بلندر وهو مكون أساسي من مكونات الكيتشن ماشين ويأتي على أنه خلاط يدوي فما الفرق بينه وبين الخلاط العادي؟ الإجابة مختصرة الخلاط العادي المتعارف عليه هو عبارة عن خلاط ثابت له حوض للعجن أو الفرم إنما الهاند بلندر يأتي في شكل رأس منفصلة ليس لها حوض ويتم إستخدامه في عملية الخفق يعني تملكين البيض في إناء منفصل وتستطيع توجيه الرأس في الإناء لخفق البيض وتحريكه في كل الإتجاهات بشكل يدوي.

تعرف على مكونات كيتش ماشين وعيوبها.

ما فائدة الهاند بلندر؟

الهاند بلندر هو ديناميكي اكثر له العديد من الإستخدام بمعني أن له العديد من القطع التي تستطيع تركيبها لأداء المهمة مثل قطعة لفرم وتقطيع البصل والخضروات، حتى اللحم تستطيعين فرم اللحم بالهاند بلندر من خلال قطعة تأتي مع الجهاز يتم تركيبه في المشغل أو الرأس لتقطيع وفرم اللحم.

هل الهاند بلندر يطحن التوابل؟

بالطبع لا تستطيعين طحن التوابل بالهاند بلندر بل يتم طحنها بالكبة أحدى مكونات الكيتشن ماشين.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -