سعر ومواصفات صابون لوكس ما بين الجملة والمستهلك

أسعار صابون لوكس LUX اليوم في مصر

ما فوائد صابون Lux؟

 سعر صابون لوكس LUX ليس فقط هو ما سنقدمه اليوم سواء بسعر الجملة أو سعر الكرتونة ولكن سنقدم معلومة متكاملة حول بلد المنشأ لشركة الصابون لوكس LUX، ولعل أشهر أحجامه هو صابون لوكس 125 جرام على الرغم من توافر أحجام تبدأ من 85 جرام التي اصبحت اليوم 75 جم إلى 170 جرام فإلى مزيد من التفاصيل.

صابون لوكس LUX هو تابع لشركة ينليفر وشركة ينليفر هي شركة انجليزية فلا يجب أن يكون بلد المنشأ هي بريطانيا ولكن هي مصر لأن مصر هي مكان تواجد مصانع ينليفر المشرق في المنطقة العربية ومنها يتم التصدير إلى باقي الدول العربية.

ما فوائد صابون لوكس LUX

صابون لوكس LUX يمتاز بالعديد من النكهات التي تميزه ومن أشهرها سحر الجمال وصابون لوكس سحر الجمال معشوقة للجميع بسبب رائحتها النفاذة الممتعة وتأتي باللون البنفسجي كما يتوفر منها برائحة الورد وزيت اللوز والنوع الأكثر تفضيل في فترة ما هو اللون الأبيض بالكريمة الغنية وكلها تُساهم في ترطيب البشرة ومنحها النعومة واللمعان.

مصنع صابون لوكس LUX فى مصر

يتم إنتاج صابون لوكس LUX في مدينة 6 اكتوبر حيث يتوفر فيها مصنع لصناعة صابون لوكس LUX لصالح ينليفر المشرق في المنطقة الصناعية الرابعة القطعة الـ 16 والـ 17 وهي شركة مساهمة مصرية نقصد ينليفر المشرق وليست ينليفر بي سي ال انجلترا فهي الشركة الأم.

هل شركة لوكس فرنسية؟

شركة لوكس هي العلامة التجارية الكبيرة ينليفر بريطانية ويتم تصنيعها في مصر تحت ينليفر المشرق في مدينة السادس من اكتوبر.

أسعار صابون لوكس LUX

الصابون من المنتجات التي تنقص أوزانها بمعنى أن إستجابتها للأسعار متأخرة بعض الشيء لكن تنقص أوزانها فما نذكره اليوم 125 جرام هو في في الأساس 120 جرام والأسعار كما يلي:

صابون لوكس المعروف منه ثلاثة احجام تبدأ من 85  جرام إلى لوكس 175 جرام والذى انخفضت اوزانه 10 جرام سعر كرتونة صابون لوكس 85 حاليا 75 جرام 190 جنيه ، سعر كرتونة صابون لوكس 125 جرام ارتفعت من 230 إلى 255 جنيه ، وفى النهاية سعر كرتونة صابون لوكس 175 جرام 350 جنيه، ويتوفر لوكس شاور سعر لوكس شاور 250 مل 25 جنيه وسعر لوكس شاور 500 مل 37 جنيه.

بكام صابونة لوكس؟

اصبحت صابونة لوكس اليوم 120 جرام بسعر 7 جنيه للمستهلك، والـ 170 جم بسعر 10 جنيه مصري.

إقرأ عن سعر صابون كامي في مصر.

إقرأ عن صابون جود مورنينج.

كانت هذه هي أسعار الصابون لوكس LUX حتى بدايات عام 2022 سواء للمستهلك أو للمحلات جملة.

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف 25 يوليو 2022 في 2:36 ص

    اقرب فرع جملة قريب من المحلة وسعر الكرتونة ال80جرام

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -