بريجدين Pregdin-apex بداية المفعول ومعلومات تهمك

متى يبدأ مفعول بريجدين Pregdin-apex؟

سعر بريجدين 50 ملجم

دواء بريجدين Pregdin-apex وهو تركيبة دوائية تساهم في علاج العديد من مشكلات الأعصاب بشكل عام، والمادة الفعالة نفسها التي يتكون منها الدواء هي مادة البريجابالين Pregabalin التي تعالج الصرع والعديد من المشاكل النفسية، وسؤال متى يبدأ المفعول مفعول دواء بريجدين Pregdin-apex يتوقف السؤال على من يسأل هل السائل شخص تناول الدواء من تلقاء نفسه دون وصفة طبية هل هو مريض بشيء من الخوف والقلق ويريد أن يعالج نفسه بنفسه هل هو في طريق الإدمان مائة هل وهذا الشخص له إجابة، أما الذي يتناول دواء بريجدين بوصفة طبية ويسأل عن بداية فاعلية الدواء هذا له إجابة أخرى، هل دواء بريجدين Pregdin-apex جدول أو يظهر في تحليل المخدرات.

سعر بريجدين 50 ملجم في الصيدليات Pregdin-apex 50 mg 20 caps عدد 20 كبسولة 64 جنيه، إقرأ المزيد عن سعر بريجدين في مصر.

مفعول دواء بريجدين Pregdin-apex

عند تناول الدواء لشيء من تسكين الألم وتخدير الجسم فيجب أن يبدأ في تناول العقار بأقل تركيز ليأتي معه بمفعول ويكون خطة إدمانه أقل فمن يبدأ بتركيز 25 مجم يرتقي حتى الوصول إلى أقصى جرعة منه وهذا شيء يساعده على التوقف دون هذا العناء الذي نراه فمن وصل إلى جرعة 1 جرام عملية التوقف عن التعاطي تكاد تكون صعبة ومكلفة في إحدى المصحات النفسية لعلاج الإدمان.

متى يبدأ مفعول دواء بريجدين

يبدأ مفعول دواء بعد ساعة ونصف من تناوله وللحصول على تجربة سريعة المفعول تناوله مع عصير الجوافة تحديدًا فمفعول يبدأ سريعًا تكاد تشعر بتحسن وظهور مفعوله بعد ساعة ربما أقل من تناوله.

إلى متى يستمر مفعول بريجدين Pregdin-apex

يستمر مفعول دواء بريجدين في بداية التعاطي لمدة تصل إلى يومين ومن ثم تتقلص المدة ليكون تأثيرها يوم واحد حتى تصل إلى 6 ساعات فقط مع التقدم في تناوله وطول الفترة وجرعاته العالية.

هل بريجدين Pregdin-apex جدول؟

بالفعل دواء بريجدين جدول ومن الأدوية الممنوع تداولها دون وصفة طبية، ولكنه يتم تهريبه عن طريق شركات الأدوية والمناديب والصيادلة.

هل بريجدين Pregdin-apex يظهر في تحليل المخدرات؟

كان في وقت سابق لا يظهر ولكنه الآن يظهر في تحليل المخدرات فإذا كنت تخطط لإستخراج رخصية قيادة مهنية لها قومسيون طبي فيجب عليك التوقف عن تناول دواء بريجدين لمدة اسبوع إلى 15 يوم.

مع أطيب تمنيات موقع جولات في الأسواق بدوام الصحة والعافية.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -