صابون ومسحوق صن لايت سعر جمله ومواصفات

أسعار صابون صن لايت ومسحوق اليوم جملة

صابون صن لايت للغسيل

 سعر صابون صن لايت Sunlight Soap ليس فقط هو ما سنقدمه اليوم سواء بسعر الجملة أو سعر الكرتونة ولكن سنقدم معلومة متكاملة حول بلد المنشأ لشركة الصابون صن لايت، ولعل أشهر أحجامه هو صابون صن لايت 120 جرام على الرغم من توافر أحجام تبدأ من 85 جرام إلى 175 جرام فإلى مزيد من التفاصيل.

صابون صن لايت هو تابع لشركة ينليفر وشركة ينليفر هي شركة انجليزية فلا يجب أن يكون بلد المنشأ هي بريطانيا ولكن هي مصر لأن مصر هي مكان تواجد مصانع ينليفر المشرق في المنطقة العربية ومنها يتم التصدير إلى باقي الدول العربية.

فوائد صابون صن لايت

صابون صن لايت يمتاز بالعديد من النكهات التي تميزه ومن أشهرها صابون صن لايت بالليمون وهناك أيضًا بنكهة زهور الربيع وهو على المستوى العملي جيد ولكن مريدينه قليلين ومعظمهم من يريد الصابونه بـ 4 جنيه.

  • غسل الملابس، يمكن إستخدام صابون صن لايت للغسيل عند بشره ووضعه مع المسحوق خاصة وأن منه مسحوق أيضًا.
  • غسيل الأطباق والمواعين، له نتائج مبهرة عند مزجه مع الصابون السائل.
  • غسيل السيارات.
  • غسل الأيدي، وليس البشرة فلا نوصي بإستخدام صن لايت للبشرة خاصة الحساسة.

فوائد صابون صن للشعر

ربما هناك بعض المعلومات التي تفيد الشعر ولكن على مستوى التجربة من جربوا قال الشعر الذي يصيبه رائحة سيئة يساعد صن لايت في إزالة الرائحة السيئة من الشعر ولكن على مستوى النعومة فهناك أنواع من الشعر يُصيبها صابون صان لايت بالتلف والجفاف وغيره من العوامل التي من السهل تصديقها لأنه صابون قوي يدخل في العديد من الإستخدامات.

مسحوق صن لايت

مسحوق صن لايت للغسالات العادية

يتوفر من صن لايت مسحوق برائحة زهور الربيع ونسيم البحر ولكن بصفة عامة أثبت فشله في السوق المصري ليس عليه إقبال بالمرة، ولا يتوفر منه للغسالات العادية فهو للغسالات الاتوماتيك فقط.

مصنع صابون صن لايت فى مصر

يتم إنتاج صابون صن لايت في مدينة 6 اكتوبر حيث يتوفر فيها مصنع لصناعة صابون صن لايت لصالح ينليفر المشرق في المنطقة الصناعية الرابعة القطعة الـ 16 والـ 17 وهي شركة مساهمة مصرية نقصد ينليفر المشرق وليست ينليفر بي سي ال انجلترا فهي الشركة الأم.

أسعار صابون صن لايت

الصابون من المنتجات التي تنقص أوزانها بمعنى أن إستجابتها للأسعار متأخرة بعض الشيء لكن تنقص أوزانها فما نذكره اليوم 125 جرام هو في في الأساس 120 جرام والأسعار كما يلي:

سعر كرتونة صابون صن لايت 125 جرام اليوم 170 جنيه، وأحيانًا تصل كرتونة صن لايت 48 صابونة 160 جنيه.

إقرأ عن سعر صابون كامي في مصر.

إقرأ عن بكام صابون LUX لوكس.

كانت هذه هي أسعار الصابون صن لايت حتى بدايات عام 2022 ونتوقع إرتفاع خلال الأيام المقبلة وسنحدث اسعارها مع أول تغير في الأسعار.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -