طريقة التوقف عن بريجدين Apex

أعراض إنسحاب دواء بريجدين Apex

أعراض انسحاب بريجدين ابيكس

الأعراض الإنسحابية لدواء بريجدين Apex وطريقة التوقف عنه هو أحد أدوية علاج نوبات الصرع والتقليل منها وله دور قوي في تسكين آلام الأعصاب والقضاء علىالإكتئاب والقلق ويعالج ايضًا الوسواس القهري وكما لها تأثير المخدرات وتلعب دائمًا على الإجهزة العصبية الدماغية فلها اعراض انسحابية عند التوقف عنها فجأة فمن الممكن أن تكون اعراض شديدة وممكن أن تكون بسيطة إذا اقدمت على خطة الإنسحاب بطريقة علمية وفق ارشادات الطبيب فيجب أن تتعرف اكثر على بريجابالين وتأثيره من خلال الإدمان هذا الأمر يجعل من الدواء شيء سلبي بسبب الجرعات المفرطة منه التي يتناولها المدمنين.

الأعراض الانسحابية لـ بريجدين Apex

هذه الأعراض التي سنذكرها يمكن التغلب عليها بخطة انسحاب بجرعات معينة من Apex حتى لا يتحول دواء بريجدين إلى إدمان وتشعر حينها بأعراض انسحابية مثل:

  • اضطرابات في النوم مع وصول معدل النوم إلى 4 ساعات.
  • الأرق وهو الرغبة في النوم مع عدم القدرة.
  • الصداع الشديد.
  • العصبية الشديدة.

هذه كانت الأعراض الإنسحابية لدواء Apex وهي الأقل شدة بينما هناك اعراض شديدة فعلًا وهي الشعور وكأنك مدن فيصل الامر إلى الشعور بوخز في الجسم ومن الممكن وانت تقرأ هذا الأعراض تتعايش معها ولكن فعلًا الموضوع بسيط ويمكن أن يقتصر على الصداع والأرق في حالة لم تنسحب بلطف من تناول الدواء.

إقرأ عن سعر دواء بريجدين-ابيكس.

كيفية التوقف عن بريجدين Apex

ربما تسأل كيف توقف عن Apex ولكن الإجابة ببساطة إذا كنت تتابع مع طبيب فيجب الإنتباه إلى أن يضع لك جرعات معينة حتى تتوقف عن الدواء وهي النزول مثلًا من 300 ملجم في اليوم إلى 200 ومنها إلى 100 ملجم حتى تتوقف نهائيًا بدون أي اعراض جانبية أو اعراض انسحاب، وإن لم تكن مع طبيب فيمكنك فعل نفس الشيء وهو خفض الجرعات من .... إلى .. ثم تتوقف.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -