كود تأكيد سحب وايداع المال من وإلى أمان وفوري وفودافون كاش

 كود تأكيد سحب وايداع المال من وإلى أمان وفوري وفودافون كاش

كود ايداع فودافون كاش من أمان

كود سحب فودافون كاش من امان او فوري، ربما تعطلت يومًا وتمتلك ماكينة أمان تريد أن ترسل منها المال إلى محفظة فودافون كاش سواء كانت أمان أو ماكينة فوري والعميل في إنتظار الرسالة ليؤكد العملية وربما تتأخر الرسالة ويكون نهاية العملية هي الفشل ومع محاولة تكرار العميلة تصلك رسالة بأن هناك عملية معلقة وهكذا في النهاية أنت تحتاج إلى كود مختصر بمجرد إرسال عملية السحب أو الإيداع من ماكينات الشحن يتم فعله على الموبايل لإتمام العملية بنجاح دون إنتظار رسالة السحب أو الإيداع، وهذا ما سنتعرف عليه اليوم في جولات في الأسواق بأكثر من صيغة للرد على هذا السؤال.

كود ايداع فودافون كاش من أمان

إن كنت ترسل المال من خلال ماكينة أمان إلى محفظة فودافون كاش إطلب من العميل أن يدخل الكود التالي #1*9* سيتحول إلى خانة إدخال الرقم السري لتأكيد سواء الإيداع والكود نجمه 9 نجمه 1 # بالترتيب.

كود سحب فودافون كاش من أمان

إن كنت ترسل المال من محفظة فودافون كاش إلى ماكينة أمان إطلب من العميل أن يدخل الكود التالي #2*9* سيتحول إلى خانة إدخال الرقم السري لتأكيد سواء السحب والكود نجمه 9 نجمه 1 # بالترتيب.

كود تأكبد ايداع فودافون كاش من ماكينة فوري

إن كنت ترسل المال من خلال ماكينة فوري إلى محفظة فودافون كاش إطلب من العميل أن يدخل الكود التالي #1*9* سيتحول إلى خانة إدخال الرقم السري لتأكيد سواء الإيداع والكود نجمه 9 نجمه 1 # بالترتيب.

كود تأكيد سحب فودافون كاش من أمان

إن كنت ترسل المال من محفظة فودافون كاش إلى ماكينة فوري إطلب من العميل أن يدخل الكود التالي #2*9* سيتحول إلى خانة إدخال الرقم السري لتأكيد سواء السحب والكود نجمه 9 نجمه 1 # بالترتيب.

كود خدمة سحب فودافون كاش من فوري

إن كنت ترسل المال أو تسحب المال من وإلى محفظة فودافون كاش من خلال ماكينة فوري إطلب من العميل أن يدخل الكود التالي #2*9* سيتحول إلى خانة إدخال الرقم السري لتأكيد سواء السحب أو الإيداع والكود نجمه 9 نجمه 2 # بالترتيب.

كود سحب فلوس من محفظة فودافون كاش

يمكنك الإعتماد على كود #1*9* لإتمام عملية سحب فلوس من محفظة فودافون كاش سواء كان السحب لأمان أو لفوري، وهنا يكون الايداع من المحفظة إلى الماكينة أم في حالة من الماكينة إلى المحفظة تستبدل ال 1 برقم 2

تحويل فودافون كاش ماكينة أمان

في البداية بعد إدخال رقم المحفظة وهو رقم فودافون  الذي تردي أن تحول له المال اطلب منه أن يدخل الكود التالي على هاتفه #2*9* سيتحول إلى خانة إدخال الرقم السري لتأكيد سواء السحب أو الإيداع والكود نجمه 9 نجمه 1 # بالترتيب.

سحب فلوس من أمان

إن كنت تسحب المال من أمان إلى محفظة فودافون كاش، إطلب من العميل أن يدخل الكود التالي #1*9* سيتحول إلى خانة إدخال الرقم السري لتأكيد سواء السحب أو الإيداع والكود نجمه 9 نجمه 1 # بالترتيب.

كود استلام فودافون كاش

#1*9*

هكذا نكون قد انتهينا من الإجابه على السؤال المكرر بصيغ مختلفة كل شخص تعبيره على حسب الحالة التي يراها مع اطيب التمنيات بالتوفيق.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -