سعر دواء بيزوكارد Bisocard في مصر

 سعر ونسبة خصم دواء بيزوكارد Bisocard في مصر

سعر Bisocard

سعر دواء بيزوكارد Bisocard في مصر الذي يعالج فشل القلب وإرتفاع ضغط الدم ويأتي على شكل دوائي اقراص مغطأة تُسمى Film Coated، الإسم العلمي Bisoprolol fumarate بيسوبرولول ويأتي بالمعلومات الآتية:

الإسم العلمي: بزوبرولول Bisoprolol.

الشركة المصنعة: Memphis ممفيس.

التركيزات: يتوفر باكثر من تركيز وهم كالآتي (Bisocard 2.5 mg) (Bisocard 5 mg) (Bisocard 10mg).

الشكل الدوائي: F.C

استخدامات بيزوكارد Bisocard

دواء بيزوكارد Bisocard يعالج فشل القلب بالإضافة أنه يأتي بالتزامن مع أدوية أخرى لعلاج إرتفاع ضغط الدم، يمكنك الإنتقال للإطلاع على دواعي استخدام بيزوكارد Bisocard والجرعات وكيفية الاستخدام.

الآثار الجانبية لدواء بيزوكارد Bisocard

هناك عدد هائل من الأعراض الجانبية لتناول الدواء ولكنها تبقى في الإطار المسموح به حين علمك ببعض الأعراض المصاحبة للدواء مثل تخفيض ضغط الدم فممكن أن يحدث بسبب أن الدواء يعالج إرتفاع ضغط الدم، تعرف على أضرار دواء بيزوكارد Bisocard.

سعر دواء بيزوكارد Bisocard في مصر

يتوفر دواء بيزوكارد Bisocard أقراص في مصر في جميع الصيدليات كما سنسرده لكم من سعره للجمهور وسعر جمله أو نسبة خصم الدواء للصيدلية بالتركيزات التي تبدأ من 2.5 مجم إلى 10 مجم.

سعر بيزوكارد Bisocard 2.5

يأتي الدواء بإسم تجاري Bisocard 2.5 mg film coated tab يحتوي على 30 قرص بسعر 15.75 جنيه مصري ونسبة خصم للصيدلية 26% من ثمن الدواء.

سعر بيزوكارد Bisocard 5

يأتي الدواء بإسم تجاري Bisocard 5 mg film coated tab يحتوي على 30 قرص بسعر 22.5 جنيه مصري ونسبة خصم للصيدلية 22% من ثمن الدواء.

سعر بيزوكارد Bisocard 10

يأتي الدواء بإسم تجاري Bisocard 10mg film coated tab يحتوي على 30 قرص بسعر 31.5 جنيه مصري ونسبة خصم للصيدلية 23% من ثمن الدواء.

حول الدواء

  • قد يسبب هذا الدواء نوع من الدوخة والتعب لذلك يجب الاحتياط بعد ممارسة انشطة خطيرة اثناء تناول الدواء مثل قيادة السيارة أو التعامل مع الآلات الحادة.
  • عند شعورك بالدوار أو حالة من الإغماء يجب الأخذ في الإعتبار أن الدواء يعزز من خفض ضغط الدم مسببًا هذا الشعور بالدخة.
  • عند إستخدام العلاج لفشل القلب فلا تتوقف عن تناول هذا الدواء فجأة لأنه يجعل فشل القلب في أسوأ حالاته، لذا يجب التوقف عن الدواء تدريجيًا وفق إرشادات الطبيب المعالج.
  • يجب مراقبة السكر في الدم للنسبة للمرضى المصابين بمرض السكري خلال تناول الدواء، خاصة وأن هذا الدواء قد يتسبب في عدم ظهور أعراض إنخفاض السكر في الدم.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -