دواء بيسولوك Bisolock السعر للجمهور والخصم للصيدلية

 سعر ونسبة خصم دواء بيسولوك في مصر

سعر دواء بيسولوك

سعر دواء بيسولوك الذي يعالج فشل القلب وإرتفاع ضغط الدم ويأتي على شكل دوائي اقراص مغطأة تُسمى Film Coated من شركة فاركو Pharco بهذه الأسماء التجارية وهي:

  • Bisolock 2.5 mg film coated tab.
  • Bisolock 5mg film coated tablets.
  • Bisolock 10mg film coated tablets.
  • Bisolock - d 5/12.5mg film coated tablets.

استخدامات بيسولوك

دواء بيسولوك يعالج فشل القلب بالإضافة أنه يأتي بالتزامن مع أدوية أخرى لعلاج إرتفاع ضغط الدم، يمكنك الإنتقال للإطلاع على دواعي استخدام بيسولوك والجرعات وكيفية الاستخدام.

الآثار الجانبية لدواء بيسولوك

هناك عدد هائل من الأعراض الجانبية لتناول الدواء ولكنها تبقى في الإطار المسموح به حين علمك ببعض الأعراض المصاحبة للدواء مثل تخفيض ضغط الدم فممكن أن يحدث بسبب أن الدواء يعالج إرتفاع ضغط الدم، تعرف على الآثار الجانبية لدواء بيسولوك.

سعر دواء Bisolock في مصر

يتوفر دواء بيسولوك Bisolock أقراص في مصر في جميع الصيدليات كما سنسرده لكم من سعره للجمهور وسعر جمله أو نسبة خصم الدواء للصيدلية بالتركيزات التي تبدأ من 2.5 مجم إلى 12.5 مجم.

سعر بيسولوك 2.5 ملجم

يأتي الدواء بإسم تجاري Bisolock 2.5 mg film coated tab يحتوي على 20 قرص بسعر 7.5 جنيه مصري ونسبة خصم للصيدلية 27% من ثمن الدواء.

سعر بيسولوك 5 ملجم

يأتي الدواء بإسم تجاري Bisolock 5 mg film coated tab يحتوي على 20 قرص بسعر 9 جنيه مصري ونسبة خصم للصيدلية 26% من ثمن الدواء.

سعر بيسولوك 10 ملجم

يأتي الدواء بإسم تجاري Bisolock 10 mg film coated tab يحتوي على 20 قرص بسعر 11 جنيه مصري ونسبة خصم للصيدلية 22% من ثمن الدواء.

سعر بيسولوك 12.5 ملجم

يأتي الدواء بإسم تجاري Bisolock-d 5/12.5mg film coated tab يحتوي على 20 قرص بسعر 11 جنيه مصري ونسبة خصم للصيدلية 26% من ثمن الدواء.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -