سعر دواء كونكور بلس Concor Plus في مصر

 سعر ونسبة خصم دواء كونكور بلس Concor Plus

سعر دواء كونكور 5 بلس في مصر

سعر دواء كونكور بلس في مصر Concor Plus حبوب واقراص وهو دواء يعالج فشل القلب وإرتفاع ضغط الدم ويأتي على شكل دوائي اقراص مغطأة تُسمى Film Coated، الإسم العلمي بيزوبرولول هيدركلوروثيازيد يحتوي على مادة الـ Bisoprolol fumarate التي تتعامل مع مستقبلات بيتا والمادة hydrochlorothiazide التي تعمل على إدرار البول يعني مدر للبول بيسوبرولول ويأتي كالآتي:

الإسم العلمي: Bisoprolol fumarate + hydrochlorothiazide.

الإسم التجاري: concor plus f.c

  • concor plus 5 mg
  • concor plus 10 mg

الشركة المنتجة:  Amoun - Merck kgaa - f-r-germanya

التركيزات: ٥ \ ١٢.٥ ملجم، 5/6.25 ملجم.

الشكل الدوائي: اقراص أو حبوب.

استخدامات كونكور بلس

دواء كونكور بلس يعالج فشل القلب بالإضافة أنه يأتي بالتزامن مع أدوية أخرى لعلاج إرتفاع ضغط الدم، يمكنك الإنتقال للإطلاع على دواعي استخدام كونكور بلس والجرعات وكيفية الاستخدام.

الآثار الجانبية لدواء كونكور بلس

هناك عدد هائل من الأعراض الجانبية لتناول الدواء ولكنها تبقى في الإطار المسموح به حين علمك ببعض الأعراض المصاحبة للدواء مثل تخفيض ضغط الدم فممكن أن يحدث بسبب أن الدواء يعالج إرتفاع ضغط الدم، تعرف على الآثار الجانبية لدواء كونكور بلس.

دواعي استعمال كونكور بلس

يُستخدم كونكور بلس في علاج الحالات الآتية:

  • يعالج إرتفاع ضغط الدم متزامنًا مع أدوية أخرى.
  • مدر للبول بفضل مادة ال hydrochlorothiazide.

سعر دواء كونكور بلس في مصر

يتوفر دواء كونكور بلس أقراص في مصر في جميع الصيدليات كما سنسرده لكم من سعره للجمهور وسعر جمله أو نسبة خصم الدواء للصيدلية بالتركيزات التي تبدأ من5/6.25مجم إلى 5/12.5مجم.

سعر كونكور بلس 5 مجم

يأتي الدواء بإسم تجاري  Concor plus 5/12.5 30 f.c. tabs يحتوي على 30 قرص بسعر 40.5 جنيه مصري ونسبة خصم للصيدلية 25% من ثمن الدواء.

سعر كونكور بلس 10 ملجم

يأتي الدواء بإسم تجاري  Concor plus 10 30 f.c. tabs يحتوي على 30 قرص بسعر 63 جنيه مصري ونسبة خصم للصيدلية 25% من ثمن الدواء.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -