سعر اقراص لودوز Lodoz

 سعر ونسبة خصم دواء لودوز Lodoz في مصر

lodoz 2.5 mg/6.25 mg سعر

دواء لودوز  lodoz اقراص او حبوب وهو دواء مثبط لمستقبلات البيتا يمنع استجابة مستقبلات الـ بيتا بشكل تنافسي مما ينتج عنه إنخفاض فيما يلي: إنخفاض في معدل ضربات القلب الآلية التي يعمل من خلالها وهي إبطاء ضربات القلب، خفض في ضغط الدم، وإنخفاض الطلب على الاكسجين من عضلة القلب، وإنخفاض في إنقباض عضلة القلب، كما يعمل الدواء على الوقاية من الذبحة الصدرية ويحتوي على مادة الـ Bisoprolol fumarate التي تتعامل مع مستقبلات بيتا والمادة hydrochlorothiazide التي تعمل على إدرار البول يعني مدر للبول، سعر دواء لودوز Lodoz في مصر الذي يعالج فشل القلب وإرتفاع ضغط الدم ويأتي على شكل دوائي اقراص مغطأة تُسمى Film Coated، الإسم العلمي بيسوبرولول هيدروكلوروثيازيد.

الإسم العلمي: بيسوبرولول هيدروكلوروثيازيد، Bisoprolol fumarate+hydrochlorothiazide.

الشركة المصنعة: آمون.

التركيزات: Lodoz 10/6.25 mg، Lodoz 5/6.25 mg، Lodoz 2.5/6.25 mg.

الشكل الدوائي: اقراص f.c

استخدامات لودوز Lodoz

دواء لودوز Lodoz يعالج فشل القلب بالإضافة أنه يأتي بالتزامن مع أدوية أخرى لعلاج إرتفاع ضغط الدم، يمكنك الإنتقال للإطلاع على دواعي استخدام لودوز Lodoz والجرعات وكيفية الاستخدام.

الآثار الجانبية لدواء لودوز Lodoz

هناك عدد هائل من الأعراض الجانبية لتناول الدواء ولكنها تبقى في الإطار المسموح به حين علمك ببعض الأعراض المصاحبة للدواء مثل تخفيض ضغط الدم فممكن أن يحدث بسبب أن الدواء يعالج إرتفاع ضغط الدم، تعرف على الآثار الجانبية لدواء لودوز Lodoz.

سعر دواء لودوز Lodoz في مصر

يتوفر دواء لودوز Lodoz أقراص في مصر في جميع الصيدليات كما سنسرده لكم من سعره للجمهور وسعر جمله أو نسبة خصم الدواء للصيدلية بالتركيزات التي تبدأ من 2.5 مجم إلى 12.5 مجم.

سعر لودوز Lodoz 2.5/6.25 ملجم

يأتي الدواء بإسم تجاري lodoz 2.5/6.25 mg 30 film coated tab يحتوي على 30 قرص بسعر 24 جنيه مصري ونسبة خصم للصيدلية 25% من ثمن الدواء.

سعر لودوز Lodoz 5/6.25 ملجم

يأتي الدواء بإسم تجاري lodoz 5/6.25 mg film coated tab يحتوي على 30 قرص بسعر 33 جنيه مصري ونسبة خصم للصيدلية 25% من ثمن الدواء.

سعر لودوز Lodoz 10/6.25 ملجم

يأتي الدواء بإسم تجاري lodoz  10/6.25 mg film coated tab يحتوي على 30 قرص بسعر 57 جنيه مصري ونسبة خصم للصيدلية 25% من ثمن الدواء.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -