سعر كيلو الموز المستورد اليوم مع العنب الأسود

سعر كيلو الموز والعنب الأسود في مصر اليوم

سعر كيلو الموز المستورد في مصر

ما بين سعر كيلو الموز المستورد اليوم و سعر كيلو العنب الاسود في مصر اليوم فنحن أمام إتجاهين للإجابة على سؤالكم فسعر الموز في مصر متفاوت ما بين الأنواع والأصناف والمحلي والمغربي و المستورد وهناك العديد من الأانواع ناهيك عن أماكن شراء الموز فمن إين ستشتري الموز هل تشتريه من قسم الخضروات والفاكهة الطازجة في كارفور أم أنك ستشتريه من محلات بيع الفاكهة العادية ذات العلامة التجارية التي ربما لا يعرفها إلا أنت أم أنك تشتري من بائع متجول يقف بعربته وحمار أو حصانه أو أنه أرتقى سيئًا ما ويقف على عتبات المواقف بتروسكل لونه أزرق ويضع شمسته التي تقيه الشمس.

سعر كيلو الموز المستورد

في البداية أنت تحتاج إلى أن تتعرف على أنواع الموز في الأسواق المصرية تجد الرابط في الاسفل، ثم تتجه إلى التعرف على أغلى نوع من الموز في أسواق الجملة وفي الأكيد أنك ستجد سعر الموز جمله يوميًا بصفة دورية من خلال اسعار الموز في سوق العبور ربما لست بحاجة للتعرف على فوائد الموز أو قشر الموز لإلتهابات المفاصل في النهاية سنعرض لك في هذا الموضوع أغلى سعر للموز المستورد للمستهلك في مصر وهو يأتي كالآتي.

يأتي سعر كيلو الموز المستورد في كارفور عدد 8 قطع موز بورن كيلو جرام بسعر 25 جنيه وهو أغلى سعر رأيته للموز في مصر أما باقي الأصناف التي ربما لا أعلم لها نع معين أقف عليه سوى أنها تُباع في الأسواق العادية وعلى عربات الطرق.

كيلو الموز البلدي كأقل سعر له في السوق هو يبدأ من 8 جنيه جودة متوسطة، أما الجودة العالية منه فتبدأ من 10 جنيه وصولًا إلى 12 جنيه.

لكن إين السر؟ السر يكمن في نوع الموز فالأكيد أنه ليس موز مستورد ولكنه محلي فكيف يكون هذا في النهاية تجد نفسك أمام سعرين فقط للموز وهما سعر الكيلو يبدأ من 8 جنيه وينتهي عند الـ 10 جنيه وفي النادر تجد سعره يصل إلى 12 جنيه، لكن دعنا نوضح لك أنك إن وجدت اكثر من سعر، فيمكنك إدراجه تحت نوع ربما لا تعرفه وتصبح قادر على تمييزه من خلال  أنواع الموز في الأسواق المصرية.

سعر كيلو العنب الأسود في مصر

سعر كيلو العنب الاسود في مصر

يقولون أن السمار نصف الجمال والأسود هو الجمال كله نعم عندما تنظر إلى العنب الأسود بل وعندما تغوص فيه تجد أنه يحتوي على كميات كبيرة جدًا من فتامين جـ وهي كمية تعادل اربعة اضعاف الفيتامين الموجود في ثمرة البرتقال من نفس وزن الموز، وبصفة عامة العنب الأسود يحتوي على مضادات الأكسدة وتساعد لى التخلص من إلتهابات عدوى الجهاز البولي.

أغلى سعر للعنب الأسود هو 62 جنيه للكيلو.

دمتم بخير موقع جولات في الأسواق.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -