السعوديون يتسائلون في جنون إين سعر الذهب اليوم الأثنين غلبتنا الظنون

أسعار الذهب صبيحة يوم الاثنين

سعر الذهب في السعودية اليوم الاثنين

السعودية تلك البلد التي لم يعد لها بديل على الإحتفاظ بقوتها سوى الذهب بعد البترول، وهناك العديد من العوامل التي تؤثر هذه الأيام على إرتفاع سعر سبائك الذهب حيث الإتجاه إلى الإستثمار والإحفاظ بقيمة المال فقد استقر سعر المشغولات الذهبية، وصعد سعر سبيكة الذهب اليوم الاثنين 25-4-2022 في السعودية مخلفًا العيد من التساؤلات إلى إين الذهاب فالفقراء حائرون يتساءلون في جنون إين يذهب الإقتصاد ماذا كان وماذا سيكون غلبتنا الظنون فغالبًا ما يتأكد إثبات أو نفي شائعات يوم الأحد بحقائق صباح الأثنين حيث السعر العالمي لبورصة الذهب العالمية.

لقد دفعت الولايات المتحدة الأمريكية هذه الفترة برفع سعر الفائدة الامريكية لكي تكبح جماح الذهب الذي ساعد على ارتفاع معدل التضخم، ومولد جديد لسعر الذهب.

أسعار الذهب اليوم الأثنين 25-4-2022

سجل الذهب الأسعار التالية وفق إعلان البورصة العالمية للذهب وكانت الأسعار كالتالي:

سعرالذهبالسعر/الريال
سعر جرام الذهبعيار 24 قيراط 231
سعر جرام الذهبعيار 22 قيراط 211
سعر جرام الذهبعيار 21 قيراط 202
سعر جرام الذهبعيار 18 قيراط 173
سعر جرام الذهبعيار 14 قيراط 135

تعرف على كامل انواع الذهب من خلال تلك الروابط التي تتحدث بإستمرار:

عوامل إنخفاض أسعار الذهب في العالم

مهما يكثر الجدال حول عوامل إرتفاع وإنخفاض أسعار الذهب العالمية فهذا ليس بصحيح والقاعدة الوحيدة أن المستثمرين في الذهب ليسوا اولئك الحرافيش في المجتمع فهم صفوة وقادة المجتمع وبالتالي سيحمون ممتلكاتهم أكثر من أي فقير لا يملك قوت يومه.

كبح جماح جنون اسعار الذهب لا يستطيع إيقافه احد إلا عند الضرورة ليهدأ الجميع ومن ثم أزمة جديدة ومراحل متقدمة من إلتقاط الأنفس والعودة إلى صراع الطبقات.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -