هبوط الفاصوليا وارتفاع الطماطم وورق العنب

اسعار الخضروات في سوق العبور اليوم

سعر الفاصوليا الخضراء اليوم

سوق الخضار له فترة ترتفع فيه الإسعار وإستمرارًا لنتيجة رفع سعر البنزين المرة الأخيرة التي اعقبها فورز المنتجب على الكاميرون في كأس أمم أفريقيا فالتهى الناس في المباراة استعدادًا لها ولحساباتها وباتت هي الشغل الشاغل للمصريين ولم يلتفت أحد لسعر البنزين ولا حتى بعلامة تعجب، وفي النهايه إذا فاز المنتخب وقد كان فرح الشعب ونسيا اسعار البنزين وإذا خسر المنتخب حزن الشعب التفت للوم على اللاعبين والجهاز الفني والمدير الأجنبي ونسيوا أيضًا اسعار البنزين وعندما يستفيقون على رفعة البنزين تصبح أمر واقع وقد إعتاد عليه المصريون.

اسعار الخضار في سوق العبور اليوم

سوق العبور ما هو إلا مزاد علني يتم فيها تسعير السلع على حسب المزاد فقد تجدها في الأسواق الشعبية بأقل أو بازيد ولكنه يبقى مؤشرًا على قياس الأسعار في السوق ومن وسط كل الخضروات تقع عيناي على الفاصوليا الخضراء التي سجلت اسعار الفاصوليا اليوم جملة عند أقل مزاد 5 جنيه للكيلو وأعلى ماد لها 9 جنيه للكيلو.

سجل اليوم ورق العنب البناتي من 50 إلى 60 جنيه للكيلو، بينما سجل ورق العنب البلدي عند أقل مزاد 40 جنيه وأعلى مزاد 50 جنيه ليصل إلى المستهلكين في الأسواق عند سعر الـ 80 جنيه.

سعر الطماطم في سوق العبور

الطماطم تأخذ طريق بعيد عن المواصلات لتصل إلى سعر 12.5 جنيه للكيلو في سوق العبور على حسب أخر مزاد اقيم اليوم لتسعير الطماطم وأخذ الحاج جابر كمية كبيرة جدًا على سعر 12 بينما بدأ المزاد للطماطم درجة أولى عند 9.5 جنيه وأنتهى عند الـ 12.5 جنيه مصري.

تعرف على المزيد حول سعر كيلو الطماطم اليوم جملة ومستهلك.

أسعار الفلفل في العبور اليوم

الفلفل يتوفر منه في سوق العبور العديد من الأصناف مثل الرومي بإنتاجه من الصوب والبلدي والفلفل الحامي وفلفل ألوان، وبدأت الأسعار في وفق أقل مزاد 14 جنيه إلى 20 جنيه للفلفل الرومي البلدي.

وأنتهي المزاد بالفلفل الألوان الذي ألوانه تتعدد من الأصفر إلى الأحمر والبرتقالي وجاء أقل مزاد له عند الـ 13 جنيه وأنتهى أعلى مزاد له عند سعر 20 جنيهًا.

ولم نكن لنعلم أن الملوخية ستنال هي الأخرى شيئًا من الصعود لقبة الأسعار لتأتي في أقل سعر لها في مزاد أُقيم صباح اليوم عند الـ 13 جنيه مصري.

في حين إستقرار أسعار بعض أنواع من الخضروات والتي يمكن متابعتها من خلال سعر الخضروات في سوق العبور اليوم، متمنيين لكم التوفيق وهبوط الأسعار للحد الذي يسمح لكم بالتمتع بشراء الخضار الي يتحتاجونه، موقع جولات في الأسواق.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق