صعود الاعلاف اليوم الخميس 5-5

سعر العلف اليوم الخميس 5-5

سعر شيكارة العلف البادي اليوم

ليعلم الحاضر الغائب بأن جميع مصانع الأعلاف  رفعت سعر العلف البادي والنامي والناهي وصولًا إلى النخالة أو الردة والذر الارجنتين والبلدي، مع بدايات العمل بعد عيد الفطر يمكنك متابعة الأسعار يوميًا من خلال بورصة الدواجن العمومية، مع وقع جولات في الأسواق سوف نتعرف على زيادة اسعار طن العلف والردة والذرة الحصى وغيرها من مشتقات الأعلاف في مصر جميع المحافظات وجميع مصانع الأعلاف في مصر.

جميع مصانع الأعلاف على مستوى الجمهورية تطبق الأسعار مثل الصلاح في تفهنا ووالايمان ونماء وغيرها من المصانع الخاصة بمشتقات الاعلاف.

اسعار العلف اليوم الخميس 5-5-2022

نجد أن معظم أسعار العلف وخاماته في مصر شهدت إرتفاعًا غير مسبوق ولا معهود على مدار سنوات مضت، يمكن متابعة الأسعار بصفة دورية من خلال موضوع قصة شيكارة العلف البادي أو سعر العلف في مصنع الصلاح تفهنا، واليوم قد صدمنا بهذه الأسعار:

  1. شيكارة العلف البادي المحبب 567.5 جنيه مصري على أرض المصنع.
  2. شيكارة العلف النامي المحبب 565 جنيه مصري.
  3. شيكارة العلف الناهي المحبب 560 جنيه.
  4. شيكارة العلف البادي العادي 557 جنيه.
  5. علف بياض ناعم متوقف على التركيبة المطلوبة من المصنع.
  6. شيكارة علف مواشي سوبر 412 جنيه.
  7. شيكارة الردة 224 جنيه.
  8. شيكارة الذرة 411 جنيه.

وسعر الذرة الارجنتين جاء اليوم في جميع مصانع الأعلاف على مستوى الجمهورية بسعر الطن 8230 جنيهًا بينما سجلت شيكارة الذرة الحصى 415 جنيه مصري تزيد الشيكارة بمقدار خمسة جنيهات للدش.

النخالة مثل نخالة بن الخطاب فسجلت اليوم سعر الطن 5600 جنيه، بينما سجلت الشيكارة سعر 225 جنيه في جميع دوائر صناعة الأعلاف في الجمهورية.

دمتم بخير، موقع جولات في الأسواق.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -