سعر حقن اومنيفورا Omnivora

بكم سعر حقن اومنيفورا Omnivora

سعر حقن اومنيفورا Omnivora

نبدأ مع سعر امبولات أو حقن اومنيفورا Omnivora التي تُعتبر مكمل غذائي يفيد في بعض الحالات التي يحدث فيها نقص في أحد مركبات فيتامين ب وهي مكونات الدواء الأساسية والفعالة، الحقن التي يمكن استعمالها لتقوية الجسم فهي حقن مقوية للجسم تحتوي على مركبات فيتامين ب، تُستخدم في علاج التهابات الأعصاب وآلام العظام وهي آمنة لمرضى السكري وكما سنرى أنه ليس دواًء لمرض ما وإنما هي مجموعة فيتامينات وسنتعرف على مكونات حقن اومنيفورا، حيث تحتوي حقن اومنيفورا على مجموع من فيتامينات ب وهي (B1,B3,B5,B6,B9,B12,B13) كل هذه هي مركبات فيتامين ب الذي يساعد في بناء الانسجة التالفة للكبد ومتوفر بالإسم التجاري اومنيفورا 8 أمبولات 2 مل فإلى المزيد حول امبولات اومنيفورا.

مكونات حقن اومنيفورا

تحتوي امبولات اومنيفورا Omnivora علي مجموعة من فيتامينات ب مركبات فيتامين ب الهامة للجسم وخواصها كما يلي:

  • فيتامين ب١ أو الثيامين: فيتامين مهم للقيام بالعديد من المهام الحيوية للجهاز العصبي وأداء العضلات، وعمليات الأزيمات المختلفة وأيض الكربوهيدرات، ويساهم في إنتاج حمض الهيدروكلوريك الهام لعملية الهضم.
  • فيتامين ب٢ أو النيكوتيناميد: يعمل كمضاد للالتهابات والأكسدة.
  • بروفيتامين ب٥ او بانثينول: يعمل كمضاد للأكسدة، ويساعد على التئام الجروح وسرعة شفائها.
  • فيتامين ب٦ او بيريدوكسين هيدوكلوريد: مكمل غذائي لنقص فيتامين ب٦، يساعد في علاج التهاب الأعصاب الطرفية وعلاج الأنيميا.
  • فيتامين ب٩ او حمض الفوليك: يساهم في العمليات الحيوية بجسم الإنسان، ويعمل على حماية وتقوية الأعصاب، ومفيد في بناء الخلايا ومد الجسم بالبروتينات، ويحارب الاكتئاب.
  • فيتامين ب١٢ أو سيانوكوبالامين: مكمل غذائي في حالات نقص فيتامين ب١٢ مثل حالات الأنيميا، كذلك فأنه يفيد في علاج التهاب الأعصاب وخاصة لدى من يعاني من مرض السكر، ويساعد في التمثيل الغذائي للبروتينات، ويعمل على بناء العضلات وإصلاحها.

فيتامين ب١٣ أو حمض أورتيك: يعمل فيتامين ب١٣ على زيادة إمتصاص حمض الفوليك و فيتامين ب١٢، و يساعد الكبد على التخلص من المواد الضارة الموجودة به، ويساعد الكبد علي بناء الانسجو الخلايا التالفة.

فوائد حقن اومنيفورا Omnivora

حقن اومنيفورا لها العديد من الفوائد للجسم وبصفة عامة تُستعمل حقن اومنيفورا Omnivora كمكل غذائي في بعض الحالات ويستخدم في علاج بعض الأمراض كالتالي، تعرف على فوائد حقن اومنيفورا.

موانع وأضرار حقن اومنيفورا

ربما ينتج عن تناول المكملات بعض المخاطر والأضرار وهناك عدد من الموانع والتحذيرات خلال تناول الدواء، تعرف على أضرار حقن اومنيفورا.

الجرعات

لا يجب التعامل مع المكملات بلامبالاة خاصة وأن تأثيرها قاتل في حالة عدم الإلتزام بتعليمات الطبيب، وتبقى هناك جرعات إعتيادية من الدواء، تعرف على جرعات حقن اومنيفورا.

سعر ومعلومات حقن اومنيفورا

متصنيف الدواء مركبات فيتامين ب
1الإسم العلميB1,B3,B5,B6,B9,B12,B13
2الإسم التجاريOmnivora
3التركيز مدونة على الصورة او المكونات
4وحدة التركيز mg/ml
5الشكل الدوائيامبولات
6طريقة الإستعمال حقن عضلي
7الحجم 2 مل
8نوع العبوة 
9العدد8
10طريقة الصرف otc
11مكان الصرف الصيدلية
12سعر الدواء للجمهور84 جنيه مصري.
13الصلاحية 36 شهر
15الشركة المنتجةراميدا
16بلد التصنيع جمهورية مصر العربية.
17الشركة المسوقة Ramida

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -