اسعار الشاي السايب بالطن (ليبتون-العروسة-الوردة)

اسعار الشاي الكيني في مصر بالطن

سعر طن الشاي الكيني 2022 في مصر

سعر طن الشاي الكيني 2022 في مصر، ربما تحتاج إلى فكرة تعبئة الشاي بدلًا من تعبئة وتغليف السكر والبقوليات، فأنت هنا بحاجة إلى أسعار الشاي سايب أو على الأقل تكون على دراية بمفهوم الشاي وتعبئته وأسعاره في مصر مثل شاي ليبتون و العروسة وشاي الوردة والصفوة وشاي لورد وغيرهم من شركات الشاي.

الشاي في مصر أي كان أسمه هو في الأساس شاي كيني مستورد من كينيا ويتوقف الأسعار على حسب موسم الأمطار كما سنوضح، على سبيل المثال شاي العروسة هو شاي كيني درجة أولى وهكذا كما سيتضح في الأسعار.

الأيانم القادمة هي أيام هطول الأمطار في كينيا وبالتالي ستنخفض الأسعار في كينيا ولكن مع فرق الملة وعملية التعويم للجنيه للمرة الألف لن نشعر بفرق الأسعار بل ربما نراه تنخفض عالميًا وترتفع في مصر بسبب فرق العملة، وتبدأ الأسعار في الأرتفاع مرة ثانية بعد شهر اغسطس وهو بداية الجفاف في كينيا وبالتالي يرتفع سعر الشاي.

شركة ليبتون والعروسة بتستورد كميات ضخمة سنويًا تقريبًا الف طن سنويًا في موسم الأمطار وبالتالي فهم إلى الآن يتحكموا في السوق في الأسعار بسبب إمتلاكهم لمخزون قديم ولكنه أوشك على الإنتهاء خاصة بعد إرتفاع سعر طن الشاي الكيني السايب درجة جودة شاي العروسة من شهور قليلة كان بـ 23 الف جنيه للطن ولكن حتى كتابة الموضوع وصل إلى 46 الف جنيه للطن.

سعر طن الشاي السايب في مصر

في البداية شاي العروسة والوردة وغيرهم من أنواع الشاي هي في الأساس شاي مستورد من كينيا وحاليًا هناك العديد من المستوردين التي تمتلك مخزون من الشاي السايب الذي يجعل هناك تخبط في الأسعار وسنتعرف على اسعار السايب في مصر كالتالي:-

0- شاي كيني (ليبتون): الشاي الكيني درجة ليبتون لا يتوفر منه سايب في السوق المصري خاصة وأن اجميع يبحث عن الشاي السايب للربح والتوفير من فارق السعر لكي يستهدف شريحة مستهلكين مناسبة.

1- الشاى الكينى (شاي العروسة): وجودته هي جودة شاي العروسة حيث يتراوح سعر الطن يبدأ من 50 الى 55 الف جنيه للطن.

2- الشاي الكيني الأقل جودة من شاي العروسة و يتمثل فى شاي الجوهره وشاي الورده وسعر الطن منه يبدا من 46 الف جنيه للطن.

شاي لورد وجودة اقل للشاي الكيني يبدأ من 40 إلى 42 الف جنيه للطن.

3- شاي كيني اقل جودة من سابقيه شاي الصفوه وباقي الأنواع التعبانة وهي أيضًا من درجات الشاي الكيني يبدأ سعر الطن فيها من 37 إلى 39 الف جنيه للطن.

قائمة مستوردين الشاي الكيني في مصر القائمة العريضة متوفرة وبكثرة في الأسكندرية.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق