تجربتي مع نيركافيكس مع أهم الأضرار Nercafix

 ما هو نيركافيكس Nercafix؟

سعر نيركافيكس 40 مجم افلامك ذائبة تحت اللسان

كافيين لا مائي 40 مجم افلام تذوب تحت اللسان هو نيركافيكس (Nercafix 40mg oro-dispersible films) هو بديل للقهوة ومشروبات الطاقة على حسب نظرية المنتج يحتوي الفيلم على 40 مجم من الكافيين وهي كمية كافية لتؤدي نفس مفعول القهوة ولكن هل التجربة تعطي هذه النتيجة حقيقية، نيركافيكس لتعزيز اليقظة والطاقة وتحسين الأداء البدني وبالتالي فهو لا يعتبر علاج أو حتى نستيطع أن نجزم بأنه يمكن أن يحل بديلًا للقهوة.

فنجان القهوة لعشاق القهوة شيء لا يستطيع أي مشروب آخر تعويضه أو أن يحل محله، افلام نيركافيكس وعن تجربتي مع نيركافيكس فهو لا يعطي أي تأثير ملحوظ أو طعم يشبه طعم القهوة.

استخدامات نيركافيكس Nercafix

تُستخدم أفلام نيركافيكس الذائبة في تعزيز الطاقة وتحسين الأداء البدني وبالتالي يمكن استخدامها للرياضيين والراغبين في الدراسة والمذاكرة ويمكن أن يستعين بها أي شخص يحتاج إلى هذه النوع من دعم الطاقة.

أضرار نيركافيكس 

لا تتوفر أي معلومات حول أضرار نيركافيكس سوى أنها ممنوعة على الأطفال وكبار السن.

بديل نيركافيكس Nercafix

بديل نيركافيكس هو القهوة أو أي مصدر اخر يحتوي على الكافيين مثل الريدبول والباور هاورس ومشروبات الطاقة بصفة عامة.

تجربتي مع نيركفايكس Nercafix

تعزيز الطاقة وتحسين الأداء البدني هو شعار هذا المنتج، ولكنها ليست حقيقة أو بديلًا عن القهوة.

تحتوي علبة نيركافيكس على افلام تحتوي على شريحة تشبه شريحة العلكة، تضعها في الفم لتصبح مع أول وهلة بطعم السكر بشكل مبالغ فيها، ما بعد 3 ثواني يتحول الطعم إلى مرارة شديدة لا تستطيع تحملها، وتذوب في الفم مخلفة طعم المرارة وتلتصق بسقف الفم.

يبدأ مفعولها بعد 15 إلى 30 دقيقة كي تلاحظ نوع من تحسن الاداء البدني، يمكنك تجربتها للحكم بنفسك ولكنها لا تلبي احتياجات الرياضيين الذي يرغبون في هذا النوع من الكافيين لكي يمدهم بالطاقة.

سعر نيركافيكس

تتوفر افلام نيركافيكس في معظم الصيدليات وخاصة تلك التي يقبل عليها فئة الشباب الرياضي، توجد من نيركافيكس عبوتين بعدد افلام مختلف كالتالي:

نيركافيكس 40مجم 20 افلام ذائبة بالفم بسعر 35 جنيه مصري.

نيركافيكس 40مجم 300 افلام ذائبة بالفم بسعر 52.5 جنيه مصري.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق