هل حقًا يمكنك تسمين الوجه في أسبوع؟

تسمين الخدين في اسبوع


تسمين الخدود في أقل من اسبوع

علي الرغم من أن العديد من الناس يميلون إلي إستخدام مستحضرات التجميل الضارة لتسمين الوجه والخدين فهناك أكثر من طريقة طبيعية والطرق الطبيعية بصفة عامة هي أصح وأفضل بكثير من أي مستحضرات تجميلية تُستخدم في تسمين الوجه، لأنها صحية وآمنة جدًا ومفيدة بصفة عامة وعلي الرغم من أن نتائج إستخدام الطرق الطبيعية في تسمين الخدين تُعتبر علي الأمد الطويل أو بعيدة إلي حدٍا ما ولكن كلما زادت الفترة في استخدام العلاج الطبيعي في التسمين زادت مدة تأثير العلاج يعني يدوم التسمين لفترة طويلة ولذلك نوصي بالصبر علي نتائج إستخدام الطرق الطبيعية.

طريقة إستخدام الحلبة لتسمين الوجه

يمكنك إستخدام زيت الحلبة أو يمكنك إحضار ملعقة كبيرة من الحلبة ثم قم بطحنها ثم تخلط وتمزج مطحون الحلبة مع قليل من الماء لتتكون لديكي عجينة لينة بعدها قومي بوضع عجينة الحلبة علي وجهك مع تدليكها جيدا ثم اتركي العجينة علي الخدين لفترة ما بين 10 إلي 15 دقيقة وبعدها اغسلي الوجه بالماء ، ولنتائج أفضل وأسرع ننصح بتكرار هذه الطريقة يوميا مرة واحدة.

هناك خيار ثالث وهو شرب مغلي الحلبة لتسمين الوجه والخدين : شرب الحلبة لتسمين الخدود والوجه يجعلك تحصلين علي خدود وردية ومستديرة في أسبوع ولا يشترط شرب الحلبة قبل الأكل أو بعده.

كم مدة شرب الحلبة للتسمين؟

شرب الحلبة يكون مرتين إلي ثلاثة مرات في الأسبوع ومتي يبان مفعول الحلبة للتسمين ؟ يكون في خلال اسبوع واكثر.

طريقة إستخدام زبدة الشيا في تسمين الوجه وشد البشرة

زبدة الشيا هي خلطة متكاملة وليست فقط لمجرد تسمين الوجه والخدين بل يمتد تأثيرها لتشمل شد البشرة بفضل أن زبدة الشيا تحتوي فيتامين E وتنظيف البشرة من آثار المكياج والتخلص من الهالات السوادء والجذور الحرة والتخلص من التجاعيد و تأخير ظهورها وتأخير ظهور علامات التقدم في السن فزبدة الشيا تحتوي علي العديد من الأحماض الدهنية والأحماض الدهنية مفيدة لمرونة البشرة كما أن زبدة الشيا غنية بالفيتامينات ......

مكونات وصفة زبدة الشيا لتسمين الوجه : قومي بإحضار كوب إلا ربع من السكر معه كوب من زبدة الشيا واخلطيهم جيدا واحفظي الخليط في الثلاجة لمدة من 12 إلي 24 ساعة حتي يتماسك ثم بعدها عملية تدليك خليط زبدة الشيا لمدة خمسة دقائق وبعدها اتركيها علي البشرة لمدة 20 دقيقة ولا تنسي اثناء التدليك حافظي علي الحركة الدائرية وبعدها اغسلي الوجه بالماء الدافئ ولنتائج أفضل في تسمين الخدين كرري الوصفة يوميا يعني 7 أيام في الأسبوع ، فما بالك بالتجاعيد كيف تتخلصي من التجاعيد بزبدة الشيا؟ 

زبدة الشيا لها مفعول في التخلص من التجاعيد في البشرة عن طريق المكونات الآتية من الوصفة التي تشتمل علي كوب من زبدة الشيا ولا حاجه لكبسولات فيتامين E لأن الزبدة تحتوي علي الفيتامين المذكور ملعقة من عصير الليمون مع ملعقة زيت اللوز واخلطيهم حت يتكون لديك عجينة متماسكة ، اغسلي وجهك ثم دلكي الوجه بالعجينة لمدة 10 دقائق ثم اتركي الخليط علي الوجه لمدة 15 دقيقة ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر هذه الوصفة من زبدة الشيا تُستخدم في نفخ الخدود والشفايف والقضاء علي التجاعيد وحب الشباب ، ويمكنك إستخدام زبدة الشيا فقط بدون أي إضافات عليها.

طريقة استخدام الصبار في تسمين الوجه

إذا كنا بحاجة إلي تحسين مرونة البشرة والتخلص من تجاعيد البشرة والقضاء علي الجذور الحرة فنحن بحاجة إلي شئ يحتوي علي الكولاجين و مضادات الأكسدة وكل هذه موجودة في الصبار تحديدا هلام الصبار وكيف يمكن إستخدام وصفة تحتوي علي هلام الصبار أمامك خياران الأول هو الأسهل وهو تناول العصائر التي تحتوي علي هلام الصبار والخيار الثاني هو أن تقومي بتدليك وجهك بهلام الصبار الطازج لمدة 5 دقائق واتركيه لمدة 10 دقائق بعدها اغسلي وجهك بالماء الدافئ.

وصفة الحليب لتسمين الوجه والخدين

الحليب يعمل علي ترطيب البشرة ومع الترطيب فهي تبدو وكأنها منتفخة ولكنها ليست منتفخة فيمكنك إستخدام الحليب علي البشرة للترطيب مع ذك دلكيه واتركي الحليب علي الوجه لمدة 10 دقائق ، ولنتائج أفضل في تسمين الوجه عليك بشرب الحليب مرتين في اليوم.

خلطة التفاح لتسمين الوجه في أسبوع

التفاح غني بالعديد من العناصر المفيدة للوجه والبشرة ومساهم قوي في القضاء علي الجذور الحرة بفضل مضادات الأكسدة والمكونات تكون بنفس الطرق السابقة من هرس التفاح وعمل معجون التفاح وتدليك البشرة لمدة 5 دقائق وترك المعجون علي البشرة لمدة 15 دقيقة ثم شطف الوجه بالماء الدافئ وتكرر الوصفة يوميا.

وصفات تسمين الوجه في يومين أو 3 أيام

  1. زيت الزيتون فقط بعد تسخينه الزيت ليصح دافئ ومن ثم التدليك والخيار الثاني هو شرب زيت الزيتون.
  2. عمل قناع من العسل والبابايا بعد خلطهما وعمل عجينة منهم ووضع القناع علي الوجه مدة 15 دقيقة.
  3. وصفة ماء الورد مع الجلسرين ودهن الوجه قبل النوم واتركيه المزيج علي البشرة حتي الاستيقاظ من النوم في الصباح.

مفهوم الاكلات او المشروبات والفيتامينات لتسمين الوجه فهناك دائما خياران الأول دهان المزيج من كل وصفة او تناوله مشروبا أو مأكولا علي حسب الوصفة.

أكلات لتسمين الوجه

  1. اكل التفاح يمكنك تناول تفاحة في الصباح يوميا علي مدار الاسبوع.
  2. العسل يمكنك تناول العسل يوميا ملعقة كبيرة منه في الصباح.
  3. تناول قطعة البابايا.
  4. تناول زبدة الشيا.
  5. أكلات تحتوي علي زبدة الشيا.

الفيتامين الخاص بتسمين الخدين

  1. فيتامين E اي.
  2. الأحماض الدهنية.

مشروبات لتسمين الوجه

  1. مشروب مغلي الحلبة علي الريق.
  2. العسل غني بالفيتامينات التي تفيد البشرة والخدين.
  3. مشروب الحليب لها تأثير قوي في إظهار النضارة وشد الوجه.
  4. مشروب العصائر المضاف إليها هلام الصبار فعال جدا في تسمين الخدود.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -