سيليكس اكياس بودر سريع الذوبان لضعف المناعة Selex

سيليكس اكياس متعدد الفيتامينات

سعر سيليكس اكياس فوراه للمناعه

سيليكس (selex sacht) بودر سريع الذوبان عن طريق الفم مباشرة مكمل غذائي لا يمكن الإعتماد عليه بشكل كاف بل يمكن الاعتماد عليه إلى جانب وجبات متوازنة، وهو عبارة عن اكياس فوار بطعم الشيكولاته لسهولة استعماله للأطفال يُستخدم لعلاج ضعف جهاز المناعة للأطفال وللبالغين وكبار السن فهو متوفر بنكهة الشوكولاته.

ضعف الجهاز المناعي يُصيب الأطفال وكبار السن ومن علامات ضعف الجهاز المناعي التي تظهر جلية في فصل الشتاء فتتمثل الأعراض في عدم القدرة على التغلب على نزلات البرد وتُسبب ضعف المناعة في الضعف العام وعدم القدرة على مقاومة الأمراض و الالتهابات الجلدية.

سيليكس واحد من الفيتامينات أو أدوية الفيتامينات والمعادن التي تُساهم بشكل أساسي في دعم جهاز المناعة عند كبار السن والأطفال فهو يحتوي على اوميجا3 والزنك وفيتامين سي وغيرها من المكونات التي تمتد فائدتها لتشمل الاظافر والشعر.

سيليكس مكمل غذائي يمد الجسم بكمية كبيرة من الطاقة وبالتالي لا يجب تناوله خلال الليل أو قبل النوم، وليس له علاقة بالتخسيس ولا يمكن استعماله إلى جانب الحمية الغذائية المتبعة لفقدان الوزن أو على الأقل عدم تناوله قبل النوم مباشرة، سيليكس selex مختلف تمامًا عن المنتج الآخر الخاص بالتخسيس وهو Cellex 

دواعي استخدام سيليكس

في حالات ضعف المناعة التي تستدعي تناول عدد من الأدوية والمضادات الحيوية لمقاومة الأمراض والتغلب على نزلات البرد وغيرها من الأمراض التي تُصيب الجسم ويقف الجسم عاجزًا عن مقاومتها وبدلًا من الإعتماد فقط على الفاكهة التي تحتوي على فيتامين C مثل اليوسفي والبرتقال والليمون، يمكن استعمال سيليكس في هذه الحالة فهو بديل جيد يحتوي على عدد هائل من تلك العناصر التي يحتاجها الجسم في تعويض المناعة.

سيليكس مضاد اكسدة يحمي الجسم من الشوادر الحارة، ويمكن تناوله بشكل طبيعي دون وجود أي مرض أو مشاكل صحية فهو من مكونات طبيعية آمنة تساهم في دعم حيوية ونشاط الجسم، ولكنه لا يغني عن تناول الغذاء بشكل كاف إلى جانب تناول الورقيات والخضروات والفاكهة.

مكونات سيليكس

يأتي سيليكس بقوة مضاعفة من اجل مناعة قوية من مكونات طبيعية والتركيبة كالآتي:

  • اوميجا3 (Omega3).
  • فيتامين سي (Vitamin C).
  • الزنك (Zinc).
  • السيلينيوم (Se).
  • حمض الفوليك (Vitamijn B9).
  • فيتامين هـ (E).

احتياطات تناول سيليكس فوار

  • يفضل عدم استخدام اكياس سيليكس في الليل أو قبل النوم لأنه يزيد من الطاقة في الجسم ومن الممكن أن يتسبب في زيادة الوزن.
  • الدواء يمكن استعمال للأطفال بداية من عمر سنتين ولكن بقيود في الجرعات.
  • سليكس آمن خلال فترتي الحمل والرضاعة.
  • الدواء آمن على مرضى الضغط.
  • آمن على مرضى السكري.
  • يمكن استعمال لمرضى القلب بحذر وتجنب تناوله قبل النوم.

الجرعة وطريقة استعمال سيليكس

دواء سيليكس عبارة عن مسحوق او بودر سريع الذوبان في اكياس يتم استعماله مرة في اليوم لكبار السن والبالغين كما يوصى باستعماله يوم بعد يوم ، ويمكن استعماله للأطفال حتى 10 سنوات ولكن الاعمار بداية من عمر سنة حتى 3 سنوات يتم تخفيض الجرعة لتكون نصف محتويات الكيس على لبن أو ماء أو عصير أو بدون أي شيء، يوم بعد يوم.

المدة المسموح بتناول الدواء خلالها هي شهر فقط ويُستخدم للوقاية وليس علاجًا لمرض معين.

سعر سيليكس selex

سيليكس 15 كيس بسعر 65 جنيه اخر تحديث لسعره بعدما كان 49 جنيه.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -