كارديوكير لعلاج الذبحة الصدرية والوقاية منها بعد الجلطات Cardiocare

كارديوكير للذبحة الصدرية

سعر كارديوكير 2.5 مجم 60 كبسولة (Cardiocare 2.5 mg 60 s r capsules) 15 جنيه مصري.

كارديوكير (Cardiocare) عبارة عن كبسولات ممتدة المفعول تحتوي على 2.5 مجم من النيتروجليسرين (Nitroglycerin) لعلاج الذبحة الصدرية يعمل من خلال إنبساط الشرايين التاجية مما يؤدي إلى زيادة إمداد عضلة القلب بالاكسجين ويخفف الحمل الديناميكي لعضلة القلب لفترة تتراوح ما بين 10 إلى 20 ساعة خلاللها يكون هناك عملية إمداد لعضلة القلب بالاوكسجين.

يستمر إمداد الاجزاء التي لا يستطيع الدم الوصول لها مما يحسن من كفائة وأداء عضلة القلب، والمادة الفعالة في الدواء تُستخدم بشكل أساسي في علاج إضطرابات الشرايين التاجية للقلب وهي تركيبة طويلة المفعول في دواء كبسولات كارديوكير التي تُستخدم للعلاج على فترات طويلة أو الوقاية من الذبحة الصدرية.

دواعي الاستعمال Cardiocare

يُستخدم علاج كارديوكير في علاج الذبحة الصدرية والوقاية منها وهو علاج ممتد أي يُستخدم لفترات طويلة لعلاج مشاكل الشرايين التاجية في الوقت الذي يكون امداد الاكسجين للقلب أقل من احتياج القلب.

كما يُستخدم Cardiocare في إعادة تهيئة عضلة القلب بعد حدوث الجلطات القلبية.

الأعراض الجانبية لكارديوكير Cardiocare

يمكن أن يحدث التهاب الجلد التقشري مع الجرعات الأولى من كارديوكير وتختفي مع الاستخدام ويمكن أن ينتج أيضًا نوع من الصداع والاعماء واحمرار الجلد.

تحذيرات واحتياطات استخدام كارديوكير

ممنوع استخدام الدواء للمرضى الذي يستخدمون سيلدينافيل وأدوية الضعف، كما يمنع استعمال كارديوكير مع الكحوليات وحالات الانيميا الحادة وحالات جلطات القلب الحديثة.

خلال فترتي الحمل والرضاعة لا يجب استعمال Cardiocare إلا في الضرورة القصوى.

يوصى بعدم التزامن مع الأدوية التالية:

  • أدوية ضغط الدم المرتفع.
  • علاجات الاكتئاب.
  • السيلدينافيل.
  • الكحول.

الجرعات الموصى بها كبسولة واحدة مرتين في اليوم في الصباح والمساء مع كمية كافية من المياه، وتعتمد على شدة الحالة فيجب استشارة الطبيب قبل تناول الدواء.

Cardiocare 2.5mg سعره 15 جنيه لعدد 60 كبسولة ممتدة المفعول.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -