اكني اكت جل موضعي لحب الشباب سريع المفعول Acniact gel

سعر اكني اكت جل موضعي لحب الشباب

سعر اكني اكت جل لحبوب الشباب

سعر اكني اكت جل (Acniact gel) لحب الشباب الذي يظهر ويتزايد بسبب تراكم الجلد الميت على البشرة أي موت خلايا الجلد وتراكمها بالإضافة إلى زيادة الإفرازات الدهنية، ومن هنا تأتي انواع من البكتيريا لتتغذى على الجلد الميت والدهون المفرزة بكثرة ومع وجود هذه البيئة الخصبة من الدهون والخلايا الميتة تعيش البكتيريا وتتكاثر وتتسبب في الإلتهابات وتبدأ في ظهور حب الشباب، وسنعرض نوع من العلاجات وهو اكني اكت عبارة عن جل موضعي سنتعرف على سعره.

اكني اكت جل غير مناسب خلال فترتي الحمل والرضاعة، يجب على الحامل والمرضع تجنب استخدام اكني اكت جل بأي حال من الأحوال لأنه يحتوي على الادابالين احد مشتقات فيتامين ايه.

اكني اكت جل موضعي يحتوي على ادابالين بتركيز 1 مجم لكل جرام + بنزويل بيروكسيد 25 مجم لكل جرام 

(Adapalene 1 mg/gm + Benzoyl Peroxide 25 mg/gm)

الدابالين هو احد مشتقات فيتامين A يعمل على تقشير خلايا الجلد وتخفيف الإلتهابات لأنه مضاد إلتهابات وتقضي على آثار حب الشباب بعد اختفائها وإزالة تلك الحبوب، أما بنزويل بيروكسيد تقضي على البكتيرية المسببة لحب الشباب.

طريقة استخدام اكني اكت جل يكون عن طريق استخدام غسول للبشرة الدهنية أو أي غسول على حسب نوع البشرة أو التي تعتادين على استخدامه وبعدها يتم تجفيف البشرة جيدًا ونراعي وضع نقطة واحدة من جل اكني اكت على البشرة مكان حب الشباب مكان ظهور الحبوب وليس على البشرة كلها.

تظهر نتائج اكني اكت جل بعد استخدام لمدة يومين إلى اربعة أيام ونتوقع ظهور نتائج وتحسن سريع.

عند استخدام اكني اكت يجب استخدام واقي الشمس عند التعرض لأشعة الشمس لأنه يحمي من إلتهاب الحبوب وتكسير الكولاجين وعند استخدام اكني جل يجب استعمال مرطب طبي بعيدًا عن استخدام نيفيا او دوف او ايفا اطلب من الصيدلي مرطب طبي أو يمكنكم استعمال زيت الزيتون للترطب وذلك بسبب ان الدابالين يعمل على تشقير الجلد وتنشيفه فيجب استخدام المرطبات.

سعر اكني اكت جل موضعي

الإسم العلمي: Adapalene 1 mg/gm + Benzoyl Peroxide 25 mg/gm

الإسم التجاري: Acniact gel

العبوة: 15 جرام.

الشركة المنتجة: AUG Pharma

السعر: 20 جنيه مصري.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -