دواء ديسبا-ايست لعسر الهضم وتكسير البروتينات والدهون Dyspa-East

سعر دواء ديسبا-ايست لعلاج نقص انزيمات النكرياس

سعر ديسبا-ايست 300 مجم كبسولات لعسر الهضم وتعويض انزيمات الهضم

البانكرياتين هو منتج طبيعي يُتم إستخراجه من بنكرياس الثدييات ويحوي على الاميلاز والليباز والروتباز مجموعة من الإنزيمات التي تعمل على تكسير البروتينات والكربوهيدرات والدهون في المعدة (الأمعاء الدقيقة) من اجل تسهيل عملية إمتصاصها وعند نقص أيًا من تلك الإنزيمات في الجسم يجب تعويضها مع  دواء ديسبا-ايست (Dyspa-East) الذي يُستخدم في علاج عسر الهضم وأمامك اكثر من طريقة لتتناول من خلالها العلاج بالشكل الذي يناسبك كما سنذكر.

كبسولات ديسبا ايست تجنب مضغها وإن لم تستطع بلعها فيمكن فتح الكبسولة ورش محتوياتها على الطعام وأن يكون طعام حمضي وفي كل الأحوال عليك الإكثار من شرب المياه والسوائل الكافية، والأطعمة الحمضية بعض منها هو التفاح والموز.

إذا قررت أن تعطي هذا الدواء للأطفال فعليك تجنب خلط محتويات كبسولة ديسبا-ايست مع الحليب بل يمكنك إفراغ محتويات الكبسولة في فم الرضيع مباشرة أو من الممكن أن كان الطفل يعتاد على بعض الأغذية أو العصائر الحمضية مثل الموز فمنك وضع المحتويات في هذه الأغذية الحمضية.

استعمال ديسبا-ايست 300 مجم، عند استعمال البانكرياتين يكون بسبب نقص الإنزيمات ( الليباز والاميلاز والروتباز) وهذا يحدث في حالات التليف الكيسي وسرطان البنكرياس وحالات استئصال البنكرياس والتهاب البنكرياس المزمن وفي حالة كان الالتهاب حاد تجنب تناول ذلك الدواء.

سعر ديسبا-ايست 300 مجم

دواء Dyspa-East 300mg 20 capsules عبارة عن تركيز 300 مجم بانكرياتين عد 20 كبسولة في العلبة بسعر:

52 جنيه مصري.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -