مرضى الضغط تجنبوا هوفسليم كبسولات للتخسيس وفقدان الوزن Hoffslim

سعر هوفسليم 30 كبسولة للتخسيس

سعر هوفسليم إلى جانب اضراره واستعماله

سعر هوفسليم كبسولات تُستخدم للتخسيس وفقدان الوزن، لكن يجب الإنتباه فالدواء لا يجب تناوله لمرضى الضغط العالي وغير المنتظم ومن لديهم مشاكل في ضربات القلب، كما يجب التنويه بأن سعره لم يعد 60 جنيه كما كان.

سعر هوفسليم (Hoffslim)

اخر تحديث لسعر هوفسليم (Hoffslim 30 capsules) علبة تحتوي على 3 شرائط، كل شريط يحتوي على عدد 10 كبسولات جلاتينية بسعر:

75 جنيه مصري.

مكونات هوفسليم

برشام هوفسليم (Hoffslim) للتخسيس وفقدان الوزن بسرعة، يمكن اعتبار هوفسليم مكمل غذائي يحتوي على مجموعة من المكونات الفعالة وبالفعل سنجد أن التركيبة الفعالة في هذا الدواء عبارة عن مكونات لها العديد من الفوائد بعيدًا عن التخسيس والوزن، وتتمثل مكونات الدواء في:

  • الشاي الأخضر 100مجم (Green Tea Extract 100mg): يعمل الشاي الأخضر على تحسين صحة الجلد، ويُساهم بشكل كبير في السيطرة على الضغط المرتفع عن طريق خفضه.
  • القهوة الخضراء 200مجم (Green Coffee Bean 200mg): متعارف على الكافيين أنه يزيد من النشاط والانتباه ويعمل على زيادة الحرق وتحتوي القهوة الخضراء على مضادات اكسدة وتتسبب في ضبط معدلات السكر في الدم.
  • جارسينيا 20مجم (Garcinia Cambogia 200 mg): الجارسينيا من المواد التي تمنح الجسم طاقة مزيفة ما تجعله يفقد الشهية ويشعر الشخص بإمتلاء المعدة.
  • الكروم 100 وحدة ( Chromium 100 iu): عبارة عن أملاح معدنية لا تتوفر في الأطعمة بشكل كافي بل تعتبر من الاملاح المعدنية النادرة لها دور زيادة فاعلية الانسولين الطبيعي في الجسم ويضبط مستوى السكر في الدم.

أضرار هوفسليم

ممنوع هوفسليم على مرضى الضغط المرتفع وإضطرابات القلب (ضربات القلب).

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -