سعر اقراص ايرنجلور ماكس وأهميتها للحامل Ironglor max

 سعر ايرنجلور ماكس Ironglor max

سعر ايرنجلور ماكس Ironglor max للحامل

سعر ايرنجلور ماكس اقراص (Ironglor max) المتطور من ايرنجلور بالتركيبة المتطورة من الفيتامينات والمعادن المهمة للجسم والتي تتمثل في الحديد بتركيز 40 مجم، فيتامين سي 360 مجم، حمض الفوليك 800 ميكروجرام، فيتامين ب12 بتركيز 6 ميكروجرام، تك التركيبة التي تدعم كرات الدم الحمراء وتعمل على إمداد الجسم بالطاقة والتخلص من الارهاق والتعب العام.

يُستخدم دواء ايرنجلور ماكس كفيتامينات ومكمل غذائي لمن يحتاجه أو يعاني من نقص في الحديد أو احد المكونات المذكورة وخصوصًا للحامل وفي فترة الرضاعة الطبيعية.

1- حمض الفوليك (Folic Acid): مادة تعمل على نمو وتطور الجنين، وتقي من تشوهات الانبوب العصبي وتمثل جرعة حمض الفوليك للحامل يوميًا من 400 إلى 1000 ميكروجرام.

2- فيتامين سي (Vitamin C): يُساعد فيتامين سي الحامل في الشهور الأولى لا سيما الأخيرة بداية من الثامن فهو يعمل على تكوين الغضاريف واوتار الجنين ومن ثم المساعده في تحويلها إلى عظام في الشهور الأخيرة، أما بالنسبة للحامل فهو يُساعد على التخلص من التصبغات والبقع الداكنة لأنه يحمل مضادات الأكسدة.

3- الحديد (Iron): العنصر المهم الذي تحتاجه السيدات في فترة الحمل من أجل مضاعفة الدم وتكوين كرات الدم الحمراء وتحتاج الحوامل لنسبة 27 مجم من الحديد يوميًا وتزيد حسب الاحتياج مقابل 18 ملجم لغير الحامل.

4- فيتامين ب12: يُساعد في انتاج الحمض النوي وتكوين الانبوب العصبي للجنين ويدعم صحة اعصاب الحامل وله العيدد من الفوائد للجنين والأم.

سعر ايرنجلور ماكس أقراص

ايرنجلور ماكس 30 قرص (Ironglor max 30 Film Caoted) بسعر:

65 جنيه مصري.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -