اسعار مجموعة من مكملات فيتامين د3 في الصيدلية

سعر مكملات فيتامين D3

سعر فيتامين د3

فيتامين د والمكملات الغذائية التي تحتوي على ذلك الفيتامين D3 من العقاقير المهمة التي تستخدمها السيدات خلال فترتي الحمل والرضاعة، أو تكون عبارة عن نقاط فموية للأطفال الرضع التي تعاني من نقص فيتامين د والكالسيوم لنمو العظام والأسنان، سوف نتعرف على سعر مجموعة من مكملات فيتامين د والحديد وغيرها من المعادن، فنحن أمام مجموعة من الأدوية اقراص ونقط فموية كـ (كوليتريكس، ديفيتوت-دي، دي ديب 10000 وحدة، فيتونيكس).

فيتامين د3 من الفيتامينات التي يمكن الحصول عليها بسهولة من خلال التعرض لأشعة الشمس ووجوده بنسبة كافية يساعد في تعزيز إمتصاص الكالسيوم في الجسم الذي يعمل على نمو العظام والأسنان وهكذا الحامل والمرضع.

يمكنكم الحصول على معلومات حول فيتامين د وجميع فوائده وطرق الحصول عليه.

سعر كوليتريكس د 3 وحدة دولية نقط 30 مل

كوليتريكس نقاط للرضع والأطفال حديثي الولادة التي تعاني من نقص فيتامين د3 والكالسيوم، وعلى الرغم من سهولة الحصول على فيتامين د من التعرض لأشعة الشمس إلا أنه في بعض الحالات نحتاج الحصول عليه من مصادر أخرى مثل Choletrix-d3 400 iu oral drops 30ml والعبوة بسعر 48 جنيه مصري.

سعر ديفيتون-دي 200 وحدة دولية / مل نقط 10 مل

ديفيتون دي عبارة عن نقاط تحتوي على فيتامين د3 المخلق معمليًا والذي يُساهم بشكل كبير في تعويض الكالسيوم وبناءء ونمو العظام والحفاظ على صحتها، ويتوفر ديفيتون diviton-d 200 i.u./ml 10 ml oral drops بسعر 20 جنيه مصري.

سعر دي ديب 10000 وحدة دولية 30 كبسولة

دي ديب مكمل غذائي يحتوي على فيتامين د3 يُستخدم في تسريع إمتصاص الكالسيوم في الدم ويعمل على نمو العظام والأسنان كما يُساهم بشكل كبير في دعم عمليات العظام عند الحامل لتسريع نمو عظام الجنين أو خلال فترة الرضاعة الطبيعية، ويتوفر دواء D-dep 10000 i-u عدد 30 كبسولة بسعر 110 جنيه مصري.

سعر فيتونيكس كبسولات

فيتونيكس مكمل غذائي يحتوي بشكل اساسي على الحديد وبعض العناصر الأخرى مثل (lactoferrin - zinc - vitamin c - vitamin d - vitamin b complex - folic acid - iron) كفيتامين د ومركبات فيتامين ب والفوليك اسيد والزنك وفيتامين سي، ويتوفر فيتونيكس 30 كبسولة بسعر 75 جنيه مصري.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -