فرصة المصريين من بحوزتهم الجنيه في اكتناز الذهب والدولار

حقيقة صفقة رأس الحكمة

مشروع رأس الحكمة الفنكوش

العثور على تفاصيل صفقة رأس الحكمة وآخرين، وكالعادة يبيع السيسي وحكومته الفنكوش للمصريين فقبل فترة وصل الدولار إلى أعلى سعر له في السوق السوداء 73 جنيه واتضح بعدها أن البنك المركزي كان يطبع الجنيه ويشتري الدولار بأعلى سعر ليتمكن من جمع اكبر قدر من العملات الاجنبية لسداد متعثرات لن تنتهي، وبعدها انخفض الدولار في السوق ليصل إلى 63 جنيه ومن بعدها يهبط الدولار أمام فرقعه إعلامية وشائعات حول مشروع رأس الحكمة.

والنتائج الحقيقة على مشاريع الفنكوش هي:- 

  1. فجوة تمويل خارجي 25 مليار دولار خلال اربعة سنوات.
  2. اقساط ديون وفوائد واجب سدادها خلال العام الجاري 2024 هي 42 مليار دولار.
  3. تضاعف أسعار السلع الغذائية لاكثر من 500% في المائة.
  4. انخفاض قيمة الجنيه المصري أمام الدولار منذ تولي السيسي وحكومته رقم اكبر من التبسيط كان 6 جنيه واليوم اصبح بـ 60 جنيه يعني اكثر من 1000%.

توضيحات حول صفقة رأس الحكمة

التوضيح البسيط للمصريين الذين الآن هم في حيرة من أمرهم نسرع بتغيير الدولار قبل الهبوط الحاد الذي يروجون له، أم نحتفظ بالدولار الذي نملكه أو نجمد ما نملكه من جنيه في الذهب أو الدولار.

الحقيقة أنها فرصة أخيرة لمن يملكون الجنيه بتجميده في ذهب أو دولار، لأن الحكومة المصرية تلعب لعبة اخيرة لجمع يا يمكن جمعه من الدولار واللعبة هي ترهيب المصريين بهبوط الدولار.

الصفقة بين طرفين مصر وصندوق استثماري إماراتي وليست دولة الإمارات.

والتفاصيل الموجعة والاسباب بتعمق وفهم اكثر ضروري مشاهدة الفيديو للنهاية للتعرف على الآثار الإقتصادية التي ستتعرض لها مصر.....

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -