سعر ومواصفات صابون جود مورنينج بالجملة في مصر

أسعار صابون جود مورنينج اليوم جملة بالكرتونة

سعر صابون جودمورنينج

 سعر صابون جود مورنينج ليس فقط هو ما سنقدمه اليوم سواء بسعر الجملة أو سعر الكرتونة ولكن سنقدم معلومة متكاملة حول بلد المنشأ لشركة الصابون جود مورنينج، ولعل أشهر أحجامه هو صابون جود مورنينج 110 جرام على الرغم من توافر أحجام تبدأ من 85 جرام إلى 175 جرام فإلى مزيد من التفاصيل.

صابون جود مورنينج هو تابع لشركة ينليفر وشركة ينليفر هي شركة انجليزية فلا يجب أن يكون بلد المنشأ هي بريطانيا ولكن هي مصر لأن مصر هي مكان تواجد مصانع ينليفر المشرق في المنطقة العربية ومنها يتم التصدير إلى باقي الدول العربية.

فوائد صابون جود مورنينج

صابون جود مورنينج يمتاز بالعديد من النكهات التي تميزه ومن أشهرها صابون جود مورنينح بالصبار وزيت الزيتون مما يجعل البشرة رطبة ونضرة وهناك أيضًا بنكهة الورد وهو على المستوى العملي جيد ولكن مريدينه قليلين ومعظمهم من يريد الصابونه بـ 4 جنيه.

  • صابون جود مورنينج بالياسمين والزيوت الطبيعية.
  • صابون جود مورنينج بالصبار وزيت الزيتون.
  • صابون جود مورنينج بماء الورد والحليب.

مصنع صابون جود مورنينج فى مصر

يتم إنتاج صابون جود مورنينج في مدينة 6 اكتوبر حيث يتوفر فيها مصنع لصناعة صابون جود مورنينج لصالح ينليفر المشرق في المنطقة الصناعية الرابعة القطعة الـ 16 والـ 17 وهي شركة مساهمة مصرية نقصد ينليفر المشرق وليست ينليفر بي سي ال انجلترا فهي الشركة الأم.

أسعار صابون جود مورنينج

الصابون من المنتجات التي تنقص أوزانها بمعنى أن إستجابتها للأسعار متأخرة بعض الشيء لكن تنقص أوزانها فما نذكره اليوم 125 جرام هو في في الأساس 120 جرام والأسعار كما يلي:

سعر كرتونة صابون جود مورنينج 110 جرام اليوم 160 جنيه، وأحيانًا تصل كرتونة جود مورنينج 24 قطعة 60 إلى 70 جنيه.

إقرأ عن سعر صابون كامي في مصر.

إقرأ عن بكام صابون LUX لوكس.

كانت هذه هي أسعار الصابون جود مورنينج حتى بدايات عام 2022 وسترتفع خلال الأيام المقبلة وسنحدث اسعارها مع أول تغير في الأسعار.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -