مشروب للتنحيف قبل النوم

أفضل المشروبات قبل النوم للتنحيف

أفضل المشروبات قبل النوم للتنحيف

نقدم مجموعة من أقوى وأفضل المشروبات التي تساعد على التنحيف وزيادة معدل الحرق، حيث هناك العديد من المشروبات التي يمكن تناولها بالإضافة لحمية غذائية صحية للقضاء على الدهون في منطقة الأرداف والبطن، معًا في جولات في الأسواق الخاصة بالعناية والتنحيف سنتعرف على اهم المشروبات التي تنسف الدهون خلال فترة النوم، وما سنقدمه هو ليس مشروب سحري لحرق دهون البطن أو أي دهون بل هو عامل مساعد.

مشروبات للتخسيس قبل النوم

هناك منطقتين هما اكثر إستعدادًا لإستقبال الدهون وهما منطقتي البطن والأرداف ومن الطبيعي أن الجسم يستعد لحرق الدهون والتخلص من السعرات الحرارية خلال النوم، ومن هنا نبدأ رحلة البحث عن مشروبات حارقة للدهون تساعد الجسم على التخلص من الدهون وحرق اكبر معدل من الدهون خلال اليوم وهي كالآتي:

البابونج 

مشروب البابونج يعمل على تهدئة الأعصاب ويساعد في إسترخاء الجسم، ويُستخدم لحرق السعرات الحرارية وفقدان الوزن وتخفيض مستوى الخصر والبطن والأرداف.

طريقة التحضير:

الحصول على البابونج ووضعه في الماء واتركه حتى درجة الغليان على نار هادئة ويمكنك تناول المشروب دافئًا أو باردًا قبل النوم.

الخيار

الخيار من الخضروات التي يمكن أن تتناولها فمنها تعمل على الإشباع من خلال الألياف التي يحتوي عليها الخيار ومنها كمية المياه الكبيرة الموجودة في الخبار ومنها إلى إنخفاض معدل الكالوري أو السعرات الحرارية التي يحتوي عليها خضار الخيار، ومن هنا يمكنك تناله بين الوجبات للشعور بالشبع أو يمنك تناوله في شكل شراب.

إقرأ عن الكركم لزيادة الوزن.

تجربة حبوب ابل فيت بلس للتخسيس.

طريقة التحضير:

  • غسل الخبار.
  • نزع القشر الأخضر من الخيار.
  • تقشير الخيار.
  • تقطيعه الخيار قطع صغيرة.
  • وضعه في الخلاط.
  • وضع كمية من الماء مع الخيار.
  • ضربه في الخلاط مع إمكانية وضع أي نوع من التوابل عليه تفيد في التخسيس.

إذا كنت قادرًا على شراب الخيار فتناوله وإن لم تستطع فقم بتناوله بين الوجبات.

إقرأ عن سعر حبوب ابل فيت بلس للتخسيس.

الهندباء

الهندباء من مشروبات التخلص من الدهون ويُعتبر المشروب له فعالية في إمتصاص الدهون القادمة من الوجبات والتخلص من الماء الزائد وحرق السعرات الحرارية، مع مراعاة تناول المياه بكميات كبيرة.

طريقة التحضير:

الطريقة تقوم على وضع الهندباء في الماء وتركه يغلى على النار ومن ثم تبريده أو تركه حتى يبرد وتتناوله قبل النوم بربع ساعة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق