أسعار الجمبري اليوم فى مصر 2022 الجامبو والوسط والصغير

سعر كيلو الجمبري في مصر اليوم

سعر كيلو الجمبري اليوم في مصر

اسعار الجمبري في مصر 2022، اليوم سنعرض سعر كيلو الجمبري اليوم الجمبري الوسط والجامبو والحجم الصغير، وكل يوم في مصر بمعلومات يتم تحديثها بإستمرار والجمبري له فوائد للرجال وللنساء على حد السواء سوف نتعرف عليها، الجمبري أو الروبيان وله إسم آخر وهو القريدس والقمرون هذه هي كل أسماء الجمبري في العالم العربي وهو حيوان لا فقاري مائي ويتوفر منه أكثر من ألف نوع من الجمبري وهو كائن مائي يعيش في المياه العذبة أو المياه المالحة، وهنا يتضح الفرق في الأسماء فالروبيان هي إسم ذلك الحيوان الصغير أما الكبير فيُسمى جمبري، وهذا هو الفرق بين الجمبري والروبيان.

فوائد الجمبري للرجال

الجمبري نوع من الأسماك البحرية يمتاز بإحتوائه على احماض دهنية عديدة مثل الأوميجا 3 والتي تعمل على رفع مستويات الدوبامين في المخ ويعمل على الآتي:

  • تمييع الدم ومنع جلطات الدم.
  • يقي من إضطراب ضربات القلب.
  • مضاد للإلتهابات.
  • التقليل من أعراض الإكتئاب.
  • زيادة الرغبة.

مهما ذكرنا من فوائد الجمبري فلن نوفيه حقه فهو من أغلى المأكولات البحرية صاحبة التأثير على الخرافي على كل ما يتمناه الرجال.

أسعار الجمبير اليوم في مصر

سعر كيلو الجمبرى السويسى حجم كبير جامبو بسعر 435 وهو متوسط سعر البيع للمستهلكين، ويأتي بمتوسط سعر 400 جنيه مصري،  وأعلى سر بيع للجمبري السويسي 470 جنيه مصري.

إقرأ عن: سعر السمك البلطي في مصر.

سعر كيلو جمبرى سويسى درجة أولى كبير بسعر 335 وهو متوسط سعر البيع للمستهلكين، ويأتي بمتوسط سعر 300 جنيه مصري،  وأعلى سر بيع للجمبري السويسي 370 جنيه مصري.

سعر كيلو الـ جمبرى سويسى وسط بسعر 235 وهو متوسط سعر البيع للمستهلكين، ويأتي بمتوسط سعر 200 جنيه مصري،  وأعلى سر بيع للجمبري السويسي 270 جنيه مصري.

أسعار جميع الأسماك اليوم في مصر.

سعر كيلو الـجمبرى السويسى المجمد وسط بسعر 125 وهو متوسط سعر البيع للمستهلكين، ويأتي بمتوسط سعر 85 جنيه مصري،  وأعلى سر بيع للجمبري السويسي 165 جنيه مصري.

سعر كيلو الـجمبرى السويسى الصغير بسعر 125 وهو متوسط سعر البيع للمستهلكين، ويأتي بمتوسط سعر 90 جنيه مصري،  وأعلى سر بيع للجمبري السويسي 160 جنيه مصري.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -